لرفع المناعة وتنظيف الجسم من السموم


لرفع المناعة وتنظيف الجسم من السموم

««[ 104  ]»»    ﷽ 

لرفع المناعة وتنظيف الجسم من السموم

 افضل منظف للكبد ومعالج لالتهابته 
وهو  بذر شوك الجمل 
بخلط 100غ منه مع كيلو عسل ويؤكل ملعقة صغيرة  قبل كل وجبة ولزيادة الفائدة يخلط معه 30 جرام  بودرة العكبر بروبليس 
 الاعشاب  التي تنظف سموم الكبد 
الهندباء البرية - اكليل الجبل -البابونج -الكركم - الشمر حبة حلوة  
البذور - الجزر - الكرفس - الشعير الهندي - الاملج -بذر البقلة الفول 
الجذور- الراوند - 
الفواكه- العنب -التفاح -الرمان -التمر هندي - التمر - التين - الكرز -الموز-الزبيب
الخضار بشكل عام جيدة ولكن افضلها بالاطلاق البقلة 

اللهم صّلِ وسَلّمْ عَلۓِ نَبِيْنَامُحَمد ﷺ
»-(ابو محمد حسام¯  : عشاب الفقراء´¯)-»



تعليقات

  1. انا اخت من المغرب يادكتور مريضة عندي ايدز انا بترجاك يادكتور انقدني انا رح اموت انا في حالة يرتالها عل عندكم علاج

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الدورة الرابعة الحجامة الصفحه الخاصه